السجين "الأكثر وسامة" في العالم خارج القضبان

Jeremy Mugshot

10.03.2016 | 17:13

نشرت صحيفة الإندبندنت خبرا عن إطلاق سراح "جيرمي ميكس" والذي نال شهرة عالمية واسعة بفضل صورة له كانت قد نشرت على موقع مركز شرطة "ستكتون" في ولاية كاليفورنيا عند توقيفه ، ليتم تداول تلك الصورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتحصل على ملايين الإعجابات من حول العالم نظرا لوسامة "جيرمي".

وكان "ميكس" أو السجين "الأكثر إثارة" كما أطلق عليه معجبوه قد أوقف بتهمة حيازة سلاح ناري غير مرخص والأنتساب إلى عصابة إجرامية وحكم عليه بالسجن لمدة (27) شهرا >

ودفعت شهرة "جيرمي" الكثير من المؤسسات الإعلامية والصحفية ووكالات عرض الأزياء للتعاقد معه وبالفعل فقد نجحت وكالة "White Cross Management" بتوقيع عقد معه وهو خلف القضبان وهو أمر نادر الحدوث إذا لم يكن الأول من نوعه بأن تتعاقد مؤسسة مع سجين أثناء فترة احتجازه.

من جهته قال "جيم جوردان" وكيل أعمال "جيرمي" والذي كان في استقباله برفقة زوجته حين خروجه من السجن بأن "ميكس" يملك جميع المقومات التي تجعل منه عارض أزياء ناجح فوسامته وعيونه الزرقاء إضافة إلى طول قامته وبنيته الجسدية الرياضية تجعل منه عارضاً مثالياً.

ويضيف "جوردان" منذ اللحظة الأولى لمعرفة وسائل الإعلام بتوقيعي عقدا مع "جيرمي" بدأت تنهال علي الإتصالات من المنتجين والمجلات والصحف ، وهناك الكثير لنصنعه لكني لن أصرح عنه في الوقت الحالي.

بدوره وبعد خروجه من السجن مباشرة  نشر "جيرمي صورة له برفقه مدير أعماله وشكر كل من ساندوه من محبيه وشكر عائلته وطلب من الجميع استمرار دعمه.


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved